العلاقات مع المستثمرين

برنامج السندات العالمية متوسطة الأجل (GMTN)

في أواخر عام 2010، أنشأنا برنامج السندات العالمية متوسطة الأجل GMTN من خلال "آيبيك GMTN المحدودة"، في إطار الجهود المستمرة لتنويع مصادر تمويلنا والوفاء بالأهداف الرئيسية لمالك أسهمنا الوحيد، حكومة أبوظبي، المتمثلة بتعزيز نسبة العوائد على حقوق المساهمين وتطوير الممارسات في مجال التمويل والحوكمة. وتعتبر "آيبيك GMTN المحدودة" مملوكة بالكامل ومضمونة من قبل "آيبيك".

وفي الوقت الذي اتخذت فيه "آيبيك" العناية المنطقية لضمان أن المعلومات الواردة في هذا الموقع (عدا المعلومات الوصول إليها عن طريق وصلات المواقع الأخرى دقيقة منذ آخر مراجعة تمت على الموقع، فإن "آيبيك" لا تتحمل أية مسؤولية عن دقة أو اكتمال أو استخدام، أو أية مسؤولية لتحديث، المعلومات الواردة في هذا الموقع. وينبغي ألا تفسر هذه المعلومات على أنها من باب إعطاء المشورة أو منح توصية، ويجب عدم الاعتماد عليها كأساس لاتخاذ أي قرار أو إجراء. على وجه الخصوص، ينبغي ملاحظة أن النتائج والتطورات الفعلية قد تكون مختلفة بشكل ملحوظ عن أي رأي أو توقع تم الإعراب عنه في هذا الموقع.

إن بعض المعلومات في هذا الموقع، بما في ذلك النشرة التعريفية لبرنامج السندات العالمية متوسطة الأجل (GMTN)  المعروضة أدناه، هي ذات طابع تاريخي ويمكن أن تكون قديمة. وينبغي أن تفهم كافة المعلومات التاريخية كما وردت بتاريخ نشرها لأول مرة.

لا تشكل المواد الواردة في هذ الموقع دعوة أو عرضاً للاستثمار أو التعامل مع ضمانات من آيبيك أو أي من الشركات التابعة لها. قد يحتوي هذا الموقع على وصلات لمواقع أخرى. لم تقم "آيبيك" بمراجعة، وليست مسؤولة، ولا تتحمل أي التزام، فيما يتعلق بأية معلومات أو آراء قد تكون واردة في أي موقع آخر من هذا القبيل.

انقر هنا لتحميل النشرة التعريفية الخاصة بـ"آيبيك GMTN المحدودة" *


* بالنقر على الرابط أعلاه لتحميل الملف فإنك توافق على الشروط والأحكام