استثماراتنا

www.banvit.com تفضل بزيارة www.banvit.com

بانفيت

تعد "بانفيت" من الشركات التركية الرائدة في تربية الدواجن، والتي تمتلك "آبار" فيها حصة 16.3%.  وبدأت الشركة كمنتج للأعلاف في العام 1968، ومن ثم انتقلت "بانفيت" تدريجياً إلى تربية الدجاج لانتاج اللحوم العام 1984. واليوم تنفذ الشركة جميع مراحل إنتاج الدواجن. كما تمتلك أكبر منشأة لتجهيز الدجاج تحت سقف واحد بطاقة 16,000 طير في الساعة و 75 مليون طير سنوياً. وتتساوى "بانفيت" بطاقتها الإنتاجية مع أضخم منتجي الدواجن حول العالم في أمريكا والبرازيل.

وتعتبر "بانفيت" أول شركة في تركيا قدمت مفهوم الدجاج المذبوح والمنظف والمغلف مع المحافظة على جودته. وكنتيجة لإعادة الهيكلة التي بدأتها في العام 1996، توسعت الشركة في رؤيتها واتجهت نحو تعزيز الاستثمارات التي من شأنها أن ترتقي بمستوى الشركة لتصبح إحدى أهم منتجي المواد الغذائية في أوروبا. وفي أعقاب إنشاء "بانفيت" رومانيا، افتتحت الشركة منشأة جديدة لإنتاج الأغذية في "باندرما" في العام 2001 ، والتي ساعدت في توسيع نطاق المنتجات لتشمل كرات اللحم المطبوخة، والكباب، واللحم المشرح، والبرغر، والمنتجات المغلفة كالسلامي والنقانق والسجق. واستحوذت "بانفيت" على منشأة "تادبي" في إزمير في العام 2000 وهي تنتج جميع المنتجات الديك الرومي منذ العام 2001.

 وحصلت "بانفيت" قبل ثماني سنوات على شهادة مطابقة متطلبات نظام تحليل المخاطر وتحديد النقاط الحرجة "هاسب" فيما يتعلق بسلامة الأغذية. وبالإضافة إلى ذلك، تم توسيع نطاق شهادة الأيزو 9001 الصادرة عن "بي في كيو آي"  في العام 2000 لتشمل الإنتاج الحي، ثم تم تحديث هذه الشهادة في العام 2002. كما حصلت على شهادة الآيزو 14001 للإدارة البيئية نظرا لتميزها في إنتاج الدجاج والديك الرومي في العام 2003، وبذلك تعد أول منتج للدجاج في تركيا يحصل على هذا الاعتراف الأمر الذي يعد إنجازاً نادراً ضمن القطاع حتى من بين الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.

 وتمضي الشركة قدماً في التطور ضمن هذا القطاع من خلال هيكلها الديناميكي والريادي، وسجلها الحافل بالابتكار والوعي بقضايا البيئة والصحة العامة، كما تستمر "بانفيت" في الاستثمار في تركيا ورومانيا ودبي. وتتوفر منتجات "بانفيت" في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة.