استثماراتنا

www.falconprivatebank.com تفضل بزيارة www.falconprivatebank.com

بنك فالكون للخدمات المصرفية الخاصة المحدود

بنك فالكون للخدمات المصرفية الخاصة هو أحد البنوك السويسرية الخاصة الرائدة التي تتمتع بحضور قوي في سويسرا، والشرق الأوسط، وأوروبا الشرقية والغربية وآسيا. ويلتزم البنك بتقديم خدمات مصرفية خاصة رفيعة المستوى ومصممة خصيصاً لتلبية كافة طلبات عملائه مع التركيز على الجودة والتقاليد المصرفية السويسرية العريقة. ومنذ عام 1965 يقدّم البنك حلول إدارة الثروات الشخصية للعملاء ذوي الملاءة المالية العالية والأسر والمؤسسات الاستثمارية، من خلال برامج متطورة للاستثمار وإدارة الثروات. ويعمل حالياً لدى بنك فالكون للخدمات المصرفية الخاصة 350 موظفاً في مقره الرئيسي في زيوريخ، سويسرا، وفروعه ومكاتبه التمثيلية في كل من جنيف، ولندن، وهونج كونج، وسنغافورة وأبوظبي، ودبي. وقد قامت آبار بالاستحواذ على البنك بنسبة 100٪ في أبريل 2009.

يقدر العملاء المميزون لبنك فالكون للخدمات المصرفية الخاصة المشورة القيمة التي يقدمها لهم والمنتجات والعمليات والإدارة العالية الجودة لأموالهم، حيث يعد الأمان والتعقل في الاستثمار أهم أولويات البنك.

وتتمحور فلسفة الخدمة المصرفية لدى البنك على توفير الاحتياجات الفردية لعملائه، حيث يعمل البنك على إيجاد حلول مبتكرة للتعامل مع مختلف متطلبات الاستثمار الشخصي، بما في ذلك حجم الأصول المستثمرة وتحمل المخاطر والأفق الاستثماري. ويطبّق أخصائيو المنتجات في البنك أحدث نظريات السوق المالية والاقتصاد على محافظ العملاء، من خلال توظيف هذه النظريات بأسلوب مهني يهدف لزيادة ثرواتهم وإدارتها بالشكل الأمثل.

يتخصص البنك أيضاً في الوفاء بمتطلبات التفويض المؤسسي من خلال المعرفة المتعمقة بالقطاع المصرفي والخدمات الاستشارية المتفوقة، لتقديم حلول خاصة بكل عميل وتقديم استراتيجية استثمارية تستند على الأهداف المرجوة، ومستوى الرغبة في المخاطرة، والقدرة على تحمل المخاطرة، في فئات الأصول التقليدية وغير التقليدية.