العلاقات مع المستثمرين

العلاقات مع المستثمرين

يستند عمل قسم المشتريات في شركة الاستثمارات البترولية الدولية "آيبيك" على مجموعة من المبادئ هي: الحصول على أفضل قيمة مقابل المال، والمنافسة الحقيقية، والنزاهة، والشفافية، والتعامل الأخلاقي مع المورّدين، وذلك بهدف تحقيق أهداف سياسة المشتريات المستدامة والمسؤولة اجتماعياً.

يستخدم فريق المشتريات "قاعدة بيانات المورّدين" لتحديد أفضل المورّدين المحتملين والمؤهلين للوفاء باحتياجات آيبيك من المشتريات، وتضمن عملية التسجيل توفر المعلومات الدقيقة والمحدّثة عن شركتك والحفاظ على كفاءة المشتريات العالمية المستوى في "آيبيك".

كيفية التسجيل

حتى يتم اعتمادك كأحد مورّدي شركة الاستثمارات البترولية الدولية، ينبغي إكمال "عملية تسجيل المورّدين" من خلال الخطوات التالية:

  • انقر هنا لتحميل " نموذج تسجيل المورّدين" مع "دليل التأهيل المسبق للموّرد".
  • أكمل جميع الفقرات في "نموذج تسجيل المورّدين".
  • أرفق الوثائق الداعمة المطلوبة وفق "دليل التأهيل المسبق للموّرد".
  • أرسل وثائق التسجيل الكاملة إلى: supplierregistration@ipic.ae

تخضع الوثائق المقدّمة للمراجعة والتحقّق من قبل قسم المشتريات، وعند الموافقة تضاف تفاصيل شركتك إلى "قاعدة بيانات المورّدين" في "آيبيك" ويتم إرسال رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني، علماً أن بعض المشاريع تخضع لشروط تأهيل مسبق أكثر تخصيصاً.

الاتصال بقسم تسجيل المورّدين:

لمزيد من المعلومات أو التوضيحات، يرجى تواصل على:

البريد الإلكتروني: supplierregistration@ipic.ae
الهاتف: +971-(02)-4172464

ملاحظة: تحتفظ "آيبيك" بالتقدير المطلق لتسجيل المورّدين ولا يعتبر هذا التسجيل تأهيلاً مسبقاً كما لا يضمن دعوتك للمشاركة في عطاءات "آيبيك" المستقبلية.

ملاحظة : يرجى تعبئة جميع النماذج باللغة الانجليزية فقط.