التوظيف

التوطين

نلتزم في شركة الاستثمارات البترولية الدولية (آيبيك) بدفع عجلة النمو الاقتصادي والصناعي في دولة الإمارات العربية المتحدة لذا نفخر بدعم مبادرة "أبشر"، التي انطلقت تنفيذاً للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، بهدف تعزيز مشاركة الكوادر الوطنية.

نقدم فرصاً وظيفية لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة للعمل جنباً إلى جنب مع العديد من الخبرات والكفاءات من مختلف أنحاء العالم، حيث تنشط الشركات التابعة لنا في العديد من مجالات الأعمال. ونحن على ثقة بأن التنوع الثقافي الذي يتميز به كادرنا الوظيفي هو أحد أبرز الأسباب الرئيسية لنمو أعمالنا وزيادة نجاحنا. ونهدف لرفع نسبة الكوادر الوطنية ضمن طاقم العمل لدينا من نسبتها الحالية والتي تبلغ 40% إلى 60% خلال السنوات المقبلة.

ونعمل على توفير فرص توظيف وتدريب وتطوير الكفاءات الإماراتية لدمجهم في جميع مستويات العمل في الشركة، كما نلتزم بدعم الكوادر الوطنية وتأهيلهم للعب أدوار ريادية ضمن مختلف قطاعات عملنا، من خلال تعزيز مهاراتهم ومعرفتهم باستمرار بما يساهم في تعزيز نمو شركة الاستثمارات البترولية الدولية.

ونحرص على تأدية دورنا في خطط الحكومة الرامية لزيادة فرص العمل لمواطني دولة الإمارات خلال السنوات الخمس المقبلة. في حين نسعى لزيادة المحافظة على كوادرنا وتعزيز التزامهم بالعمل في (آيبيك) عبر زيادة خبراتهم ومعرفتهم مع المحافظة على تطورهم المهني.

وسنساعد برفد القوى العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالمهنيين الإماراتيين الشباب ممن لديهم مهارات الأعمال والإدارة لتلبية الطلب المتوقع نموه خلال الأعوام المقبلة. وتركز الحكومة في الدولة على تلبية هذه الاحتياجات من خلال زيادة الاستثمار في القطاع التعليمي من مختلف مراحله لتقديم مرشحين مؤهلين، كما يتوجب على القطاع الخاص أن يوفر كافة التسهيلات من جانبه للمساهمة في تلبية تلك الاحتياجات.