التوظيف

العمل في آيبيك

مالذي تسعى لتحقيقه مهنياً في العقد الثاني من القرن الحادي والعشرين؟  هل تسعى للحصول على فرصة تستطيع من خلالها إحداث الفرق؟ هل تسعى للعمل مع أفضل كادر وظيفي في مجال عملك؟ أم تسعى لزيادة إمكانياتك المعرفية؟

معنا، يمكنك تحقيق ما تسعى إليه وأكثر، حيث تلعب شركة الاستثمارات البترولية الدولية دوراً حيوياً في تنمية اقتصاد أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، التزاماً منها بتحقيق رؤية المغفور له بإذن الله صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، المتمثلة في توظيف الثروة البترولية في إمارة أبوظبي لبناء اقتصاد حديث ومتنوع لصالح الأجيال القادمة.

نوفر في شركة الاستثمارات البترولية الدولية (آيبيك) العديد من الفرص الوظيفية للخريجين الجدد الراغبين بالعمل، سواء ضمن قطاع الاستثمار أو قطاع النفط والغاز وتطبيقاته والمجالات ذات العلاقة مثل صناعة البتروكيماويات والبلاستيك.  كما تتوفر لدينا بشكل متواصل فرص للوظائف الإدارية لتعزيز نمونا المستدام.

نحن نبحث عمن يجدون في أنفسهم الكفاءة والالتزام للعمل معنا في شركة الاستثمارات البترولية الدولية، وبالمقابل نحن نقدم أفضل عروض العمل المالية بالإضافة إلى بيئة مكتبية ومرافق عمل عصرية على أعلى مستوى. لذا اتصل بقسم الموارد البشرية لدينا وانضم لفريق عملنا في (آيبيك). 

فيديو تعريفي عن شركة الاستثمارات البترولية الدولية "آيبيك"